مستشار العثماني يهدد المكفوفين عبر الهاتف و يطالبهم بالكف عن “الطعن في الحكومة” !

زنقة 20 | الرباط

كشفت التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات بالمغرب ، أن عبد الحق العربي مستشار رئيس الحكومة المكلف بالملف الاجتماعي اتصل ببعض أعضاء التنسيقية و قال لهم بالحرف : ” ما دمتم تنشرون الرسائل و البيانات حول ما يقع فلن يكون هناك حل لملف المكفوفين المعطلين وما دمتم تطعنون فينا كحكومة فسيصل بكم هذا إلى الطريق المسدود”.

و رداً على العربي ، قالت التنسيقية في بلاغ لها أن “جميع رسائلنا و بياناتنا كانت تعبر عن الواقع الذي لا ترغبون في أن يعرفه العالم كما أنها أبانت دوما عن بغضكم و حقدكم اتجاه فئة المكفوفين و كشفت عن وجهكم الحقيقي الذي تتعاملون به مع ملفنا العادل و المشروع”.

و خاطبت حكومة العثماني بالقول : ” عيب وعار عليكم كحكومة أقسمت أمام الله و الملك و الشعب المغربي لتكون في خدمة الصالح العام و المواطنين دون استثناء أن تصدر منكم مثل هذه التصرفات و التهديدات التي لا تزيدكم سوى انتقاصا في أعين المكفوفين و المغاربة أجمعين ولن تزيدنا إلا إرادة و عزما و صمودا في سبيل قضيتنا”.

و أكدت التنسيقية “على كل ما قلناه في بياناتنا و رسائلنا من كونكم تنتقمون من أعضاء التنسيقية الوطنية للمكفوفين لأنهم كشفوا النقاب عن وجهكم الحقيقي و مرجعيتكم الإسلامية المزيفة”.

و ختمت بلاغها بالمطالبة بـ” محاسبة مسؤولين كهؤلاء في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة التي لطالما أكد عليها جلالة الملك و يغادروا مناصبهم كونهم غير مؤهلين لتحمل المسؤولية ولو على الأقل تلبية للأوامر الملكية الشريفة لأنهم لن يزيدوا الأوضاع الاجتماعية في البلاد إلا احتقانا أكثر من ما هي عليه ألان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد