بعد أكادير.. اندلاع حرب طاحنة بين قيادات البيجيدي في الدار البيضاء و برلماني يعتزم الرحيل لحزب آخر !

زنقة 20 | الدار البيضاء

يبدو أن الصراعات بين منتخبي حزب العدالة و التنمية في العديد من المدن و الجماعات باتت تنتشر كالنار في الهشيم ، فبعد أكادير جاء الدور على الدار البيضاء.

البرلماني عن العدالة و التنمية عبد اللطيف الناصري ، قدم استقالته من منصب النائب الثاني لرئيس مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء ، و التي يترأسها زميله في الحزب و نائب عمدة الدار البيضاء عبد المالك الكحيلي.

و قال البرلماني الناصري في استقالته أنها جاءت “بسبب غياب الظروف المواتية و الأجواء المساعدة على تقديم الإضافة المرجوة بما يرقى لمستوى تطلعاتنا و انتظارات المواطنين منا في هذه المسؤولية الجسيمة”.

و في تدوينة على حسابه الفايسبوكي قال البرلماني الناصري : ” أتفهم وأتقبل كل ردود الأفعال حول الاستقالة التي قدمتها اليوم رسميا من نيابة رئاسة مقاطعة عين الشق ، وأتمنى أن يفهم الجميع أنها استقالة لم تأتي من فراغ وأنني ماعدت أطيق وضعا يجعلني عاجزا عن العطاء في مهمة تلقي على عاتقي الكثير من المسؤوليات ، يكفي لقد مرت ثلاث سنوات و أنا في قاعة إنتظار أترقب تغييرا على ما يبدو أنه لن يأتي”.

مصادر مطلعة على المطبخ الداخلي لـ”بيجيدي البيضاء” ، ذكرت أن صراعاً كبيراً يدور بين قيادات الحزب بالدار البيضاء بسبب حسابات انتخابية وهو ما قد يفجر الأوضاع عما قريب.

و أضافت ذات المصادر أن البرلماني الناصري عبر لمقربيه عن رغبته في الرحيل عن “البيجيدي” و الإلتحاق بأحد الأحزاب الأخرى مع اقتراب الإستحقاقات الإنتخابية.

مشيرةً إلى أن الخلافات الحادة بين منتخبي البيجيدي ستدفع الأمانة للحزب و على رأسها الأمين العام سعد الدين العثماني للتدخل و إطفاء النيران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد