صور/ رئيس جهة الداخلة يرسل عمالاً ليلاً لإصلاح أعمال تخريب اتهم فيها حزب الإستقلال !

زنقة 20 | الداخلة

إجتاحت موجة من السخرية ، رواد التواصل الإجتماعي بمدينة الداخلة ، بعد ما إلتقطت عدسات صفحات مهتمة بالشأن المحلي بذات المدينة، عمال بناء يحاولون ترميم ارصفة الشوارع التي قيل أنها تعرضت للتخريب أثناء إستقبال الوفد الإستقلالي.

وبعد عمليات التخريب الواسعة ، والتي تعرضت لها جنبات و ارصفة شارع محمد فاضل السملالي الثلاثاء ، من طرف مناصري رئيس جهة الداخلة وادي الذهب اوردت مصادرنا المحلية بالمدينة ، بأن رئيس الجهة ينجا الخطاط ، قام بإرسال عدد من العمال و المستخدمين في مجال البناء ،من اجل إصلاح وترميم جنبات الطريق التي تعرضت للتخريب في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء.

ودعى فيسبوكيون رئيس الجهة ، إلى ضرورة الإستعانة بتقنيين ومهندسين مختصين للإشراف على عمليات الإصلاح والترميم لضمان شروط قانونية تتطلبها هذا النوع من العمليات من أجل سلامة المواطن و هذا النوع يتطلب اشغال في واضحة النهار ليس في عتمة الليل على حد قولهم.

وكان المجلس الجماعي للمدينة ، والذي يرأسه محمد صلوح الجماني عن حزب الحركة الشعبية ، قد إتهم عبر الصفحة الرسمية للمجلس الجماعي ، حزب الإستقلال بـ”تخريب البنية التحتية لمدينة الداخلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد