‘العربية للطيران’ تواصل إهانة المغاربة بمطارات المملكة وخرق دفتر تحملات حصولها على دعم المال العام من جهتي سوس وفاس مكناس

زنقة 20. الرباط

تواصل شركة ‘العربية للطيران’ الاماراتية إهانة المسافرين المغاربة فوق التراب المغربي، بعدم احترام توقيت الرحلات الداخلية و خرق دفتر التحملات الذي يربطها بجهتي سوس ماسة التي يرأسها ‘الحافيظي’ و فاس مكناس التي يرأسها محند العنصر.

مسافرون متذمرون من الخدمات الرديئة لهذه الشركة التي تحصل على ملايير الدعم المالي من المالية العمومية، نشروا على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينات يستنكرون من خلالها عدم احترامها لهم، حيث نقل أحد المسافرين أن “شركة العربية المغربية للطيران في رحلتها المتوجهة من مطار المسيرة أكادير إلى مطار سايس فاس تتأخر عن موعد إقلاعها (21:25) بأكثر من 40 دقيقة، و بدون أدنى اعتبار للمستهلك المغربي”.

و علق ذات المسافر بجملة تعبر عن استيائه : “إنه قمة الاستهتار”.

ورغم هذا الخرق فان رئيسي جهتي فاس مكتاس و سوس ماسة، لم يحركا ساكناً لحماية المال العام الذي يصرف في حسابات مليارديرات الامارات و كل من عائلتي بنصالح و بنجلون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد