لا توجد مباريات

صور/مصرع شابين من جمهور الرجاء في حادثٍ خلال عودتهما من الرباط على متن دراجة نارية

زنقة 20. الرباط

لقي شابين من جمهور فريق الرجاء البيضاوي، مصرعهما بمنطقة ‘فضالات’ ببنسليمان بينما كانا في طريق عودتهما الى من مدينة الرباط لمنزلهما بعد متابعة مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير برشم كأس الكاف.

و كشف مصدر محلي لمنبر Rue20.Com أن الأمر يتعلق بكل من : عبد اللطيف الوافي و زهير رغيب وهما شابين في مقتبل العمر، تعرضا لحادث مميت بعدما اصطدمت بهما سيارة في الاتجاه المعاكس على الطريق التي تعج بالأشغال دون نهاية، بمنطقة فضالات باقليم بنشليمان عائدين مِن الرباط.

متحدث لمنبرنا، استنكر صمت المسؤولين عن توقف الاشغال بالطريق التي انطلقت بها الاشغال منذ سنوات ولم تنتهي بعد.

و حسب ذات المتحدث فان الحادث وقع بمنطقة وعرة حيث عمدت احدى شركات اصلاح الطرق على وضع سُمك عالي للطريق وهو ما يستحيل على سايقي السيارات تفادي مستعملي الدراجات مخافة انقلاب سياراتهم من أعلى السُمك الغريب.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    لا حول ولا قوةالا بالله
    اننا لله واننا اليه لراجعون
    تغمدهم الله برحمته
    عزاؤنا للعائلتين
    وللجمهور الرجاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد