رونالدو: سنفوز على أتلتيكو مدريد ونعبر لربع مهائي التشامبيونس

زنقة 20. الرباط

عرب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن ثقته في إمكانية عبور فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني والتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريح لقناة النادي التليفزيونية، مساء الأحد، قال رونالدو “يوفنتوس يمتلك قدرة كبيرة في تحقيق الانتصار على أتلتيكو مدريد، وسنحاول أن نعيش ليلة استثنائية سواء داخل الملعب أو بالمدرجات”.

وأضاف “نحن على دراية كاملة بأن أتلتيكو مدريد من الفرق القوية والمنظمة لذا فإننا سنكون على أهبة الاستعداد لبذل قصارى جهدنا للفوز على المنافس، لأننا نرغب في التواجد بربع النهائي القاري”.

واختتم رونالدو تصريحاته بالقول “أنا أعلم أنه لم يتوقع أحد هزيمتنا في لقاء الذهاب، لكن كرة القدم دائمًا ما يكون بها مكسب وخسارة وسنحاول رد الاعتبار داخل المستطيل الأخضر”.

ويستضيف يوفنتوس نظيره أتلتيكو مدريد بعد غد الثلاثاء في إياب ثمن النهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد