صور ‘مولان غوج’ و ‘مريم العذراء’ تُكلف ماء العينين ضياع ثلاث ملايين من تعويضاتها الشهرية

زنقة 20. الرباط

يشرع حزب ‘العدالة والتنمية’ في انزال الاجراءات التأديبية في حق البرلمانية ‘امينة ماء العينين’ التي تجردت من حجابها في باريس وامام تمثال مريم العذراء.

فيعد البلاغ المتسرع لفريق البيجيدي الذي أصدره ادريس الازمي رئيس الفريق وخالد بوقرعي محاسب المجلس دون أخذ رأي زملائهم في الحزب أو الامانة العامة، تنتظر البرلمانية المثيرة للجدل عقوبات ستكلفها حوالي ثلاث ملايين سنتيم شهريا كانت تحصل عليها من مسؤوليات متعددة.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com من حزب المصباح ان الفريق البرلماني لن يرشح استاذة الفلسفة التي سجلت دكتوراة في القانون لعضوية مكتب الغرفة الاولى او نيابة الرئيس التي تتقاضى عليها حاليا 8000 درهم بالاضافة الى سحب بساط نائبة رئيس جهة سوس ماسة التي تحصل بموجبها على مليون ونصف سنتيم شهريا بالاضافة الى سحب عضويتها من المجلس الاعلى للتربية والتكوين الذي تستفيد من خلاله بتعويض يصل الى نصف مليون سنتيم شهريا بحسب اجتماعات لجان مجلس عمر عزيمان.

واضافت ذات المصادر لمنبرنا أن ‘ماء العينين’ ستبقى برلمانية عادية تتقاضى ثلاث ملايين ونصف بعد فقدانها ثلاث ملايين من مسؤوليات اخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد