النيابة العامة تُتابع رئيس جماعة عن حزب ‘المعقول’ باسفي بعد إصداره شيكاً بدون رصيد

0

زنقة20- الرباط

حددت هيئة قضائية بالمحكمة الابتدائية بأسفي، يوم الأربعاء 20 فبراير المقبل، تاريخا جديدا لجلسة محاكمة رشيد محب، رئيس جماعة الغياث التابعة لإقليم آسفي، والكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، بعد متابعته من قبل النيابة العامة بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 32 مليون سنتيم.

وكشفت “المساء”، عن أن رشيد محب، رئيس جماعة الغياث التابعة لإقليم آسفي والكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، تخلف يوم 9 يناير الجاري لأربع مرات عن حضور جلسة محاكمته في ملف قضائي تحت عدد 18/2579.

ويتابع في هذا الملف من قبل النيابة العامة بتهمة إصدار شيك بدون رصيد، بعدما تقدم نائبه في جماعة الغياث، عبد الرزاق بوعودة، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لآسفي، مرفقة بنسخة من شيك بدون رصيد يحمل توقيع رشيد محب.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لآسفي، قد أعطى تعليماته لعناصر الدرك الملكي بالبحث عن رشيد محب، رئيس جماعة الغياث والكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، حليف حزب العدالة والتنمية في تسيير جماعة الغياث، للاستماع إليه في قضية إصداره لشيك بدون رصيد بقيمة 32 مليونا في اسم شركة في ملكيته تحمل اسم “كوادر تراس”.

ووجدت عناصر الدرك الملكي بآسفي صعوبة في إبلاغ رشيد محب تعليمات النيابة العامة بتقديمه على خلفية إصداره شيكا بدون رصيد، بعدما اختفى عن الأنظار وهجر مكتبه بمقر جماعة الغياث القروية، قبل أن يبادر إلى تسوية قيمة الشيك مع المشتكي وقدم تنازلا عن متابعته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد