عماري يرفض الإستقالة من البرلمان لرئاسة ‘مؤسسة البيضاء’ ويتمسك بتعويضات 6 ملايين شهريا !

زنقة 20 . الرباط

رفض عبد العزيز عماري تقديم استقالته من مجلس النواب، ليترأس مؤسسة البيضاء المشكلة من رؤساء جماعة الدار البيضاء، المحمدية، عين حرودة، بني يخلف، سيدي موسى بن علي، سيدي موسى المجدوب، الشلالات، مديونة، تيط مليل، الهراويين، سيدي حجاج، واد حصار، المجاطية، اولاد طالب، والنواصر، وبوسكورة، ودار بوعزة، وأولاد عزوز، واولاد صالح.

و تشبث العماري بتعويضات البرلمان ونيابة رئاسة الغرفة الأولى، التي تدر عليه كمعدل شهري حوالي 6 ملايين كما يحصل عليه من تعويضات السفريات دون احتساب تعويضات عمودية الدار البيضاء تورد “الاخبار”.

ورغم غضب العثماني على العماري لتخليه عن تدبير أغنى مؤسسة تبلغ فقط ميزانية النقل فيها 500 مليار سنتيم، إلا أن عمدة البيضاء فضل مصالحه الشخصية، مقترحا مصففة الشعر إيمان صبيري لتعويض حسن عنترة على رئاسة مؤسسة التعاون بين جماعات البيضاء التي تشرف على تدبير النقل الجماعي وإعداد مخطط التنقلات للجماعات المعنية، ومعالجة النفايات، والتطهير السائل والصلب ومحطات معالجة المياه العادمة، وكذلك توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء والإنارة العمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد