إجتماع زعماء أحزاب الأغلبية ينتهي بالإشادة ببنشعبون وإعداده لقانون المالية

زنقة 20. الرباط

أشاد بلاغ هيئة رئاسة الأغلبية المنعقد مساء أمس الأربعاء 19 دجنبر 2018 برئاسة رئيس الحكومة رئيس الأغلبية وحضور جميع رؤساء أحزاب الأغلبية وبعض قياداتها بوزير الاقتصاد والمالية ‘بنشعبون’.

وأشار البلاغ الذي توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه، الى التنويه بالتشاور بين أحزاب الأغلبية للاعداد لقانون المالية.

واعتبر البلاغ أن المشاورات التي نظمتها الهيئة إعدادا لمحطة مشروع قانون المالية، كانت هامة، منوهةً بعنل الحكومة وخصوصا في إعداد هذا المشروع وبأهمية المقتضيات التي تضمنها، مجددةً ‘الاعتزاز’ بالمجهود الذي بذلته فرق ومجموعات الأغلبية بمجلسي البرلمان إلى جانب باقي الفرق البرلمانية، وبأداء وزير الاقتصاد والمالية وباقي أعضاء الحكومة في هذه المحطة الهامة، وبالحوار المؤسساتيوالمجتمعي الذي رافقها.

كما دعا بلاغ هيئة رئاسة الأغلبية “أعضاءها في الحكومة وفي البرلمان إلى مضاعفة الجهد قياما بالمهام المنوطة بهم للاستجابة لتطلعات المواطنات والمواطنين”.

واستعرضت الهيئة المسار الذي عرفه الحوار الاجتماعي، وإذ تنوه بأهمية العرض الحكومي المتجدد، مؤكدةً على ضرورة استحضار المصلحة العليا، والتحلي بروح المسؤولية والتوافق، قصد بلورة ميثاق اجتماعي متوازن ومستدام، بما يضمن تنافسية المقاولة، ويدعم القدرة الشرائية للطبقة الشغيلة، بالقطاعين العام والخاص، كما دعا إلى ذلك الملك محمد السادس في خطابه السامي بمناسبة عيد العرش المجيد لهذه السنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد