العثماني يُورط الحكومة: ‘نؤكد تضامننا المطلق مع حمي الدين وسنتخذ خطوات أخرى’

زنقة 30. الرباط

عاد رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ ليُورط الحكومة هذه المرة في قضية ‘عبد العلي حمي الدين’، مجدداً التأكيد اليوم الشبت بمقر حزب ‘العدالة والتنمية’ على “التضامن المطلق مع حمي الدين”.

و قال ‘العثماني’ الذي كان يتحدث خلال لقاء حزبي داخلي بالرباط، أن ‘الحزب جدد التأكيد على قرار التضامن المطلق مع حمي الدين وسيتخذ قرارات أخرى’ دون الكشف عن طبيعتها.

وشدد ‘العثماني’ في كلمته على إعادة التذكير ببلاغ حزبه، بالقول أن الأمانة العامة أصدرت بيانا واضحا، عبرت فيه عن دهشتها من إحالة الملف على غرفة الجنايات، على الرغم من أنه سبق البت النهائي في القضية منذ سنة 1994، وأيضا صدر القرار التحكيمي الذي طوى صفحة الماضي.

وجدد ‘العثماني تضامنه الغير المشروط مع ‘حمي الدين’ بالقول  أن “الإحالة غير مفهومة قانونيا وحقوقيا، ونؤكد على التضامن المطلق واتخذنا خطوات وسنتخذ أخرى”.

وعاد ‘العثماني’ للتأكيد على تشبث حزبه بمتابعة قضية ‘حمي الدين’ بالقول : “سنتابع هذه القضية لأنه عضو قيادي في الحزب وسنناصره في ما هو حق، فنحن لا نناصر أعضاءنا هكذا”.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    ان تتضامن لنصرة المظلوم نعم . اما ان تحاول عرقلة سير العدالة فهذا امر خطير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد