فاعلة خير تتبرع بميزانية ضخمة لبناء مدرسة عليا للتجارة والتسيير بوجدة و وزير يشكرها عبر الفايسبوك !

زنقة 20 | الرباط

كشف كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي خالد الصمدي، أن سيدة تبرعت بمالها لبناء مدرسة عليا للتجارة والتسيير تابعة لجامعة محمد الأول بمدينة وجدة.

و نشر المسؤول الحكومي على صفحته الفايسبوكية صوراً للسيدة المسنة معلقاً عليها بالقول : ” من ينظر الى هذه الصورة يخالها للتو تخلد لحظة مشاركة ام لابنها حفل تخرجه الا انها تخفي حدثا أكبر من ذلك بكثير حدثا يثلج الصدر فيلهج اللسان بالحمد والثناء والرضى والرضوان”.

و زاد بالقول : ” فإذا كانت فاطمة الفهرية قد تبرعت بحر مالها لبناء جامعة القرويين اول جامعة في الدنيا فقد بزغ في فجر هذا القرن نجم السيدة الفاضلة فاطمة المدرسي التي تطوعت بدورها من حر مالها لبناء تحفة معمارية أكاديمية بجامعة محمد الاول بمدينة وجدة هي المدرسة العليا للتجارة والتسيير من بدايتها الى نهايتها”.

و أشار إلى أنه زار ” هذه المؤسسة خلال زيارة رسمية الى الجامعة وحين سألت عن تكلفتها فاجأني رئيس الجامعة بالخبر فشعرت برغبة عارمة لزيارتها والتعرف عليها وشكرها الا أنني أخبرت بعدم وجودها بوجدة وأنها في مدينة الدار البيضاء فاكتفيت بالدعاء معها بظهر الغيب وهي اليوم في الصور تحضر حفل تخرج فوج من خريجي وخريجات هذه المدرسة فكلهم أبناؤها وبناتها فاللهم كثر من أمثالها وتقبل منها وانفعها بعملها هذا يوم تنقطع الاعمال فلا تنسوها ومن سار على دربها من صالح دعاىكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد