كأس الكاف/نهضة بركان والرجاء البيضاوي يتأهلان بالعلامة الكاملة لربع النهائي

زنقة 20. الرباط

حسم نهضة بركان صدارة المجموعة الثانية، وأكد أحقيته في التأهل متصدرا، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على ضيفه يونياو دو سونغو الموزمبيقي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

وسجل هدفي نهضة بركان الذي كان قد ضمن تأهله مند الجولة الماضية، عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 6، ومحمد فرحان (د70)، فيما وقع هدف الفريق الموزمبيقي جيمي خوليو أوكوندي (د47).

وعزز فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة على المصري البورسعيدي الذي فاز بميدانه على الهلال السوداني بهدفين للاشيء، علما أن الفريق المصري كان بدوره قد حسم تأهله مند الجولة الماضية.

وأنهى الفريقان السوداني والموزمبيقي دور المجموعات في المركز الأخير بمجموع 3 نقاط.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تأهل بدوره لدور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على رأس المجموعة الأولى، بعد اكتساحه لضيفه أدوانا ستارز الغاني بستة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

وتناوب على تسجيل سداسية الرجاء كل من محسن ياجور في الدقيقتين 3 و15، وزكرياء حدراف (د30)، وسفيان رحيمي (د33)، ومحمود بنحليب (د67 و82).

وانتزع النسور الخضر بعد هذا الفوز صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، متقدمين على فيتا كلوب الكونغولي الذي تأهل بدوره لدور الربع (10 نقاط) رغم هزيمته بميدان أسيك ميموزا الايفواري بهدفين للاشيء.

وأنهى أسيك ميموزا منافسات دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، فيما احتل أدوانا ستارز المركز الأخير بمجموع أربع نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد