بوتفليقة للملك : المغرب عرف في عهدكم إنجازات ومشاريع كبرى ومستعد لتمتين العلاقة بين البلدين

0

زنقة 20 . الرباط

بعث رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ 16 لاعتلائه العرش أعرب له فيها عن استعداده لمواصلة العمل معه من أجل تمتين عرى الأخوة والتضامن التي تجمع بين البلدين.

وجاء في برقية بوتفليقة “يسعدني والشعب المغربي الشقيق يحيي الذكرى السادسة عشر لاعتلائكم عرش المملكة المغربية أن أتقدم لجلالتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأخلص التهاني وأصدق التبريكات داعيا المولى عز وجل أن يمن على جلالتكم وعلى كافة الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف بوتفليقة “إن المتتبع لمسيرة الشعب المغربي الشقيق، يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم ,وهو ما يعكس عزمكم على المضي قدما ببلدكم نحو أعلى مراتب التقدم والرخاء، والله أسأل أن يوفقكم في مساعيكم النبيلة ويكلل جهودكم بالتوفيق والسداد بما يحقق تطلعات شعبكم الشقيق، وإذ أقاسمكم أفراحكم وأفراح الشعب المغربي الشقيق بهذه المناسبة السعيدة، فإنني أغتنمها سانحة مواتية لأعرب لجلالتكم عن تمام استعدادي لمواصلة العمل معكم من أجل تمتين عرى الإخوة والتضامن التي تجمع بلدينا الشقيقين بما يفتح لهما آفاقا جديدة للتعاون المثمر ويحقق لشعبينا ما يصبوان إليه من نمو وازدهار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد