فيديو/ إيداع محتج على ‘الصابو’ سجن طنجة مباشرةً بعد صدور حكم قضائي لصالح الضحايا !

زنقة 20 | طنجة

مباشرةً بعد إصدار قضاء المستعجلات بالمحكمة الإدارية بالعاصمة الرباط، حكما لفائدة محامي ضد شركة “الصابو” في مدينة طنجة، قررت النيابة العامة لدى ابتدائية طنجة، أمس الخميس إيداع ناشط مدني بمدينة طنجة السجن بتهمة سرقة 150 جهاز “صابو” مملوك لشركة ” صوماجيك باركينغ”.

و تم تحديد تاريخ 2 غشت المقبل كأول موعد لمحاكمته، فيما رفض وكيل الملك ملتمس متابعة المعني بالأمر في حالة سراح، الذي تقدمت به هيئة الدفاع.

و جاء قرار الاعتقال إثر شكاية تقدمت بها شركة “صوماجيك” تتهم فيها ذات الفاعل الجمعوي الذي سبق أن أدلى بتصريح لـRue20.Com عبر فيه عن إدانته و اعتراضه على ما تقوم به الشركة المذكورة بشوارع و أزقة طنجة.

وتعود أطوار القضية إلى توتر العلاقة بين المواطنين في مدينة طنجة وبين شركة خاصة مفوضة بتدبير مواقف ركن السيارات، والتي عرفت تصعيدا ووقفات احتجاجية ضد الشركة.

وكان المواطنون بطنجة قد شكلوا لجانا متنقلة مجهزة بأدوات ووسائل ميكانيكية لتحرير السيارات المكبلة بـ”صابو”، وقام المواطنون بحملات التعبئة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك لتأكيد عدم قانونية وضع الصابو على سيارات الموطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد