السعودية تحقق في اعتداء مغاربة على طالب في أمريكا بسبب مونديال 2026 !

زنقة 20 | الرباط

تعرض طالب سعودي يتابع دراستاته العليا بالولايات المتحدة الأمريكية لاعتداء دام نتج عنه دخوله في غيبوبة.

زوجة الطالب السعودي “ماجد المزيني”، قالت في حديث للصحافة أن زوجها موفد لدراسة الدكتوراة في تخصص الاقتصاد بجامعة هاورد في واشنطن، مضيفة أنه يرقد حاليا في مستشفى جورج واشنطن التعليمي “إثر تعرضه لاعتداء همجي من ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية الأميركيّة ومن أصول مختلفة، وذلك صباح الأحد الماضي”.

وفي التفاصيل، قالت زوجته، أنه دار نقاش رياضي بين زوجها و أشخاص يعتقد أنهم مغاربة حول التصويت لنيل استضافة كأس العالم 2026 داخل مطعم بالمدينة، وفور خروج ماجد وصديقه تعرضا لهجوم من الأشخاص أنفسهم حيث أصيب زوجها بضربة في الفك نتج عنها إصابة بالجمجمة ونقله للمستشفى.

بدوره كشف أحد أقارب المجني عليه ويدعى محمد المزيني، عن هوية المعتدين على الموفد السّعودي، موضحاً أنهم ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية الاميركية من أصول مغربية وسودانية وأوزبكستانية.

في ذات السياق نقلت قناة العربية أن الملحق الثقافي السعودي في واشنطن، زار المصابين واطمأن على حالتهم الصحية، وأكد متابعة السفارة السعودية للحادثة لمعاقبة المعتدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد