جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بالناظور‎

زنقة 20 | كمال لمريني

إستيقظت ساكنة جماعة بوعرك، الواقعة ضواحي الناظور، صباح اليوم الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص يشتغل في مجال الفلاحة، كان رفقة مجموعة من الأشخاص يتعاطون لشرب الخمور، قبل ان يتطور خلاف نشب بينهم الى جريمة قتل.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان الهالك كان برفقة مجموعة من الأشخاص داخل احدى الضيعات يتعاطون للخمور، غير ان سوء تفاهم تطور الى اشتباك بالأيادي، لينتهي بجريمة قتل.

وأشارت الى ان المعني بالأمر، تلقى طعنات قاتلة بواسطة سكين، بالإضافة الى ضربات مميتة بواسطة الحجارة، الامر الذي جعله يفارق الحياة على الفور.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، الى عين المكان، حيث أوقفت 3 اشخاص يشتبه تورطهم في جريمة القتل.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان اشخاص اخرين كانوا متواجدين بمسرح الجريمة أطلقوا سيقانهم وفروا نحو وجهة غير معلومة، وان مصالح الدرك الملكي تواصل ابحاثها وتحرياتها للوصول إليهم من اجل توقيفهم.

وجرى الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من اجل المنسوب إليهم.

هذا، وتم نقل جثة الضحية الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء عملية التشريح الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد