‘الشعيبية’ تطلب رسمياً الطلاق من زوجها وهذا تاريخ الجلسة ومكانها

0

زنقة 20 . الرباط

أكدت مصادر قضائية، اقدام الممثلة الكوميدية “دنيا بوتازوت”، على المطالبة بالطلاق من زوجها “وديع برادة”،حيث من المقرر حظور الاثنين لجلسة اليوم الخميس، في أول مواجهة قضائية بين الطرفين.

وتُضيف نفس المصادر أن “دنيا بوطازوت” رفعت دعوى رسمية تطلب فيها الطلاق من زوجها رجل الأعمال وديع برادة بمحكمة الأسرة بمراكش و أكد المصدر نقسه إن محكمة الأسرة بمراكش ستعرف اليوم الخميس 2 أبريل 2015 أولى جلسات القضية.

وعن دواعي هذا الطلاق الذي لم تعرف أسبابه الحقيقية والكامنة وراء وصول الزوجين إلى الطريق المسدود بهذه السرعة، رجحت مصادر  مقربة من الفنانة أن يكون من بين الأسباب وقوف إحدى قريبات الزوج طرفا في علاقتهما، ورفضها اكتمال هذا الزواج، إضافة إلى المشاكل المادية المتكررة لزوجها وديع برادة التي وصلت حد اعتقاله، ولازال إلى حدود اليوم متابعا في إحداها.

ومن جهة أخرى أسر مصدر مقرب من الفنانة دنيا بوطازوت أنها فعلت كل ما باستطاعتها لاستمرار زواجها إلا أنها لم تفلح فلجأت إلى طلب الطلاق.  من ناحية أخرى قام مجموعة من الأصدقاء المقربين من الزوجين بمساعي حميدة لدرء الصدع بين الزوجين لكن باءت بالفشل

.وبخصوص حملها الذي أشارت إليه بوطازوت قبل أقل من شهر في إحدى الإذاعات الخاصة حين خرجت لنفي خبر طلاقها الذي انتشر حينها، فقد ذكر المصدر بأنها إلى الآن لم تتفق بعد مع زوجها بخصوصه، وأن ما يهمها الآن هو الطلاق وإنهاء هذه العلاقة الزوجية، رغم أنها زواجهما كان زواجا عن حب حسب ما ذكر المصدر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد