مارينا أبي رقراق بدون ‘طواليطات’ و المواطنون يلجئون للمقاهي لقضاء الحاجة !

زنقة 20 | الرباط

يعيش الميناء الترفيهي “مارينا أبي رقراق” المتواجد بين العاصمة الرباط و سلا على وقع فوضى عارمة بسبب سوء التسيير و التدبير الذي أصبح يقلق راحة و يثير حنق المواطنين.

آخر الهفوات التي سقطت فيها إدارة “المارينا” هي سحب مرحاضين متنقلين تم وضعهما قبل أيام فقط بمحاذاة أحد المقاهي ليتفاجئ رواد المكان باختفائهما دون سبب واضح.

و يضطر عدد كبير من الزائرين الذين يتوافدون على “المارينا” باعتبارها متنفساً وحيداً لساكنة سلا بالتحديد إلى اللجوء للمقاهي لقضاء الحاجة فيما كان من الواجب على القائمين على الميناء الترفيهي توفير عدد كاف من المراحيض كما هو الحال في جل دول العالم.

من جهة أخرى يمارس حراس الأمن الخاصين سلطةً غير محدودة على المواطنين حيث يمنعونهم من الجلوس وسط الفضاء الأخضر المحاذي للمسبح الغير المكتمل و يسمحون لهم بذلك وفق رغبتهم.

و عبر عدد من المواطنين و منهم مغاربة العالم عن تذمرهم و سخطهم على العشوائية و التسيير الذي وصفوه بـ”الفاشل” للقائمين على “المارينا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد