وثيقة | زوج أصالة يفضح موازين : مسؤول كبير في المهرجان طلب منها رشوة تحت الطاولة !

زنقة 20 | الرباط

فجر المخرج المعروف وزوج الفنانة أصالة “طارق العريان” مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن السبب الرئيس لعدم وجود الفنانة السورية ضمن فعاليات مهرجان موازين خلال 4 سنوات الماضية.

رد زوج أصالة جاء بعدما قام الصحفي المقرب من نجوم الفن “ربيع هنيدي” بنشر صورة لأصالة على صفحته بإنستاغرام وطرح تساؤل عن هذا الغياب عن الجمهور المغربي في حين انها تستحق الوقوف على مسارح موازين حسب قوله.

العريان رد على الإعلامي “هنيدي” بالقول : ” أصالة ليست في مهرجان موازين لان واحداً من الادارة في هذا المهرجان طالب بنسبة كوميسيون (رشوة) تحت الطاولة وهذا ما لا تقبل به اصالة ولا ادارتها وقد يكون هذا هو السبب”.

كلام العريان أثار استياء عدد كبير من المغاربة الذين طالبوا بفتح تحقيق دقيق في تصريحات زوج الفنانة اصالة و محاسبة المسؤول المتهم و الذي أساء بتصرفه للمغرب لأن المهرجان تحت الرعاية الملكية.

هذا التصريح حسب وسائل إعلام فنية عربية خلقت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي ، وطرح أكثر من سؤال حول ما إذا طلب ذات الأمر من الفنانين العرب المشاركين وإذا كانوا قد امتثلوا لهذا الشرط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد