شيكات بدون رصيد تطيح ببرلماني من حزب “البام” بمراكش

0

زنقة 20 . متابعة

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بمراكش، برلمانيا ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد فرار دام أزيد من سنتين عن التراب الوطني، في قضية تتعلق بشيكات بدون رصيد.
وأوقفت فرقة تابعة لولاية أمن مراكش، صبيحة الأربعاء، مستشارا برلمانيا ينتمي لحزب “الجرار”، بأحد الفنادق المعروفة في المدينة الحمراء، بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه منذ سنوات، مباشرة بعد مغادرته التراب الوطني في اتجاه إسبانيا حسبما أوردته “المساء”.

الأمر يتعلق بالبرلماني بالغرفة الثانية “إ. م” يوجد في غرفة داخل مصحة خاصة، رهن تدابير الحراسة النظرية من قبل المصالح الأمنية، بعد أن ألمت به “وعكة صحية طارئة”، يقول مصدر قريب من الملف.

معلومات توصلت بها المصالح الأمنية بمدينة مراكش، أفادت بأن المستشار البرلماني، دخل التراب الوطني قبيل الاستحقاقات الانتخابية، التي ستجري خلال أسابيع قليلة، قبل أن يتم ترصده واعتقاله داخل أحد الفنادق الفخمة في المدينة الحمراء، ويتم اقتياده صوب مقر ولاية أمن مراكش بباب الخميس، حيث باشرت فرقة تحقيقاتها حول الشكايات المقدمة ضده منذ سنوات، والتي تفيد بأنه أصدر شيكات بدون رصيد تتجاوز قيمتها الـ300 مليون سنتيم، في الوقت الذي تشير مصادر إلى أن هناك شيكات أخرى تتراوح قيمتها المالية ما بين 100 و200 مليون، مقدمة من طرف بعض المشتكي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد