زنقة 20 | متابعة
أرغم مواطنون بقرية “سطة” إقليم وزان يومه الخميس باعة بالسوق الأسبوعي “الخميس” على إتلاف كميات كبيرة من الأسماك التي كانت موجهة للبيع معبرين عن انخراطهم في حملة “مقاطعة الأسماك” بسبب غلائها.
و أظهر شريط فيديو انتشر على الإنترنت كميات كبيرة من سمك “السردين” وهي تفترش الأرض و يدوس عليها المواطنون بأرجلهم فيما يقوم آخرون بتوثيق ذلك باستعمال هواتفهم النقالة.
و ارتأت السلطات المحلية مؤخراً إلى النزول إلى الأسواق لحماية سيارات نقل الأسماك و الباعة و ذلك في مناطق وزان و شفشاون التي عرفت انطلاق حملة مقاطعة المنتجات السمكية.