أشهر خمس نجمات أخفين خبر حملهن .. من هن وما هي الأسباب؟

0

زنقة20.وكالات

في الوقت الذي تحرص فيه الكثير من النجمات على الإعلان عن خبر حملهن، سواء من خلال الصحف والمجلات أو حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن البعض قرر إخفاء هذا الخبر تماماً عن جمهورهن، وعدم الإعلان عنه إلا في الشهور الأخيرة أو بعد الإنجاب بعدة أيام، وهو الأمر الذي أثار حالة من الدهشة لدى جمهورهن. فمن أشهر الفنانات اللائي أخفين خبر حملهن ؟ وماذا كانت أسبابهن؟

-روبي
كما أخفت خبر زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز ولم تعلن عنه إلا بعد مرور ستة شهور عليه، قررت الفنانة روبي إخفاء خبر حملها أيضاً، ومازالت ترفض الحديث مع وسائل الإعلام عن هذا الحدث، الذي أعلن عنه عاطف كامل منتج مسلسلها الجديد “أرض النعام”، حيث كشف عن تأجيل تصوير مشاهدها لرغبتها في الحصول على إجازة بعد أن منعها الطبيب من الحركة كثيراً. إخفاء روبي لهذا الخبر جاء انطلاقاً من قناعتها الدائمة بأن حياتها الخاصة ملكها وحدها، ولا يصح لأحد التدخل بها أو معرفة أخبارها الشخصية، حيث أكدت من قبل أن الجمهور لا يشغله سوى فنها.

-منى زكي
رغم أن منى زكي حرصت على مشاركة جمهورها سعادتها بحملها في طفلتها الأولى “لي لي”، التي أنجبتها منذ عشر سنوات، إلا أنها رفضت الكشف عن حملها في طفل ثانٍ ولم تعلن عنه إلا بعد إنجابها طفلها “سليم” بعدة أسابيع بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأميركية. وردد البعض أن سبب إخفائها لهذا الخبر عن جمهورها يرجع إلى استيائها الشديد من تدخل وسائل الإعلام في حياتها الخاصة؛ والترويج أكثر من مرة لشائعة انفصالها عن أحمد حلمي، بينما أكد آخرون أن السبب يرجع إلى فشل حملها في طفل ثانٍ أكثر من مرة، مؤكدين أن خوف منى من الحسد دفعها لإخفاء هذا الخبر.

-زينة
“زينة تعود من الولايات المتحدة الأمريكية وبصحبتها طفلان توأم”، عنوان تصدر العديد من المواقع الإلكترونية في كانون الثاني (يناير) 2014، ونجح في إثارة الراي العام، والسبب هو معرفة الجميع أن زينة ليست متزوجة، لكنها قررت الكشف عن الحقيقة بعد عودتها إلى مصر على الفور، حيث أكدت أن أحمد عز هو والد طفليها، وقامت برفع دعوى قضائية ضده لإثبات نسب طفليها له. زينة أكدت أن سبب إخفائها خبر حملها عن جمهورها كان لانشغالها بحل أزمتها مع أحمد عز بشكل ودي، حيث طلبت منه أكثر من مرة الاعتراف بأبوة طفليها، إلا أن رفضه جعلها تقرر الإعلان عن هذا الأمر واللجوء إلى القضاء لإثبات نسب طفليها.

-رزان
رزان مغربي نجحت في إخفاء خبر زواجها عن جمهورها لأكثر من عامين، وكانت تريد أيضاً إخفاء خبر حملها وعدم الإعلان عنه إلا بعد الإنجاب، وذلك حفاظاً على خصوصية حياتها الشخصية، وبالفعل نجحت في إخفاء خبر حملها بالشهور الأولى، إلا أن والدتها قررت الكشف عن الحقيقة كاملة بعد حالة الغضب التي أصابتها من انتشار أخبار تؤكد حمل رزان بدون زواج، الأمر الذي جعلها تلجأ للاتصال بالصحافيين الذين تربطهم علاقة صداقة بها وبابنتها لتوضيح الأمر لهم، والتأكيد بأن ابنتها متزوجة منذ أكثر من عامين.

-مروة نصر
مروة نصر تعد من أبرز الفنانات أيضاً اللاتي أخفين خبر حملهن، حيث فاجأت جمهورها بخبر إنجابها طفلة أطلقت عليها اسم “كندا”، ورغم تأكيد البعض أن خوف مروة من الحسد دفعها لإخفاء خبر حملها، لكنها أكدت أنها لا تريد الحديث مع وسائل الإعلام عن حياتها الخاصة، وأنها اتفقت مع زوجها المنتج محمد علام على إبعاد ابنتها تماماً عن وسائل الإعلام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد