مصدر | القصر غاضب من بنشماش بعد إلغاء لقاء حول النموذج التنموي في الصحراء

زنقة 20 | الرباط

أوردت صحيفة “مغرب أنتلجنس” أن اللقاء الذي كان من المزمع أن يعقده مجلس المستشارين حول النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية، بمدينة الداخلة، تم إلغائه بشكل نهائي رغم أن رئيس المجلس “حكيم بنشماش” حجز تذاكر الطائرات وغرف الفنادق لإقامة المشاركين.

و أضاف ذات المصدر أن اللقاء كان من المقرر عقده في الـ10 من ماي الجاري مع أعيان و منتخبي الصحراء حيث تم إرسال الدعوات إلى أعضاء الغرفة الثانية (120 في المجموع).

و اشار إلى أنه تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة، كما لو أن شيئا لم يحدث ، و تم إبلاغ الضيوف أن اللقاء قد تم تأجيله إلا أن مصدراً من مجلس المستشارين قال للصحيفة أنه إلغاء و ليس تأجيل.

و أوضح ذات المصدر أن مثل هاته المبادرات تتم بتنسيق مع القصر الملكي والحكومة و هو ما لم يقم به رئيس المجلس المستشارين ببساطة .

و اعتبرت أن بنشماش كان يهدف إلى استغلال اللقاء من أجل حشد الدعم لنيل الأمانة العامة لحزب الاصالة و المعاصرة خلفاً لإلياس العماري و كذا ولاية ثانية على رأس مجلس المستشارين ، لتضيف الصحيفة أن بنشماش واضح أنه لن ينال الإثنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد