بطمة تشن هجوماً لاذعاً على برنامج “ذا فويس” بعد خسارة المغربي “سرحان” للقب

0

زنقة 20 | متابعة

شنت الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوماً على برنامج “ذا فويس” متحدّثة عن “تحطيم الأصوات المغربية التي تشارك في البرامج التي تعرض على شاشة أم بي سي”، معتبرة أن “الأصوات المغربية اكبر بكثير من أي مشاركة بأيّ برنامج هواة”، وأن “ابن بلدها عصام سرحان هو الاحق باللقب من دون منازع”.

ووجهت كلامها لسرحان الذي تأهل إلى الحلقة النهائية، فقالت له: “هذه فقط البداية واللقب ليس بمعيار النجاح، وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم، لقد فزت بقلوب الملايين”.

View this post on Instagram

مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج #the_voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة #mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم ❤️💥 براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو ❤ ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم) 😘

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

دنيا باركت ايضا لدموع فوزها باللقب، وقالت في ما يشبه التحذير انها تتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة وتقصد “بلاتنيوم” صحيحاً ويفوا بالوعد أي انتاج ألبوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد