بنكيران ينضمُ للأمناء العامين للأحزاب في مُقاطعة مؤتمر ‘التقدم والاشتراكية’ والعثماني و’بركة’ الحاضرين الوحيدين

زنقة 20. بوزنيقة

انضم ‘عبد اللاله بنكيران’ الى الأمناء العامين للأحزاب في مقاطعة مؤتمر حزب ‘التقدم والاشتراكية’ المنعقد اليوم الجمعة ببوزنيقة، بينما تم تسجيل حضور ‘سعد الدين العثماني’ رئيس الحكومة و ‘نزار بركة’ أمين عام حزب ‘الاستقلال’ فيما غاب الكاتب الأول لحزب ‘الاتحاد الاشتراكي’ الأقرب ايديولوجياً لحزب الكتاب والذي مثله الوزير ‘عبد الكريم بنعتيق’.

الى ذلك، غاب عبد الاله بنكيران’ الحليف القوي سابقاً لنبيل بنعبد الله، في مفاجئة للحاضرين وهو الذي شدد في كلمات سابقة له عن تشبثه بنبيل صديقاً وحليفاً مهما وقع.

ويبدو أن ابعاد بنكيران عن رئاسة الحكومة و الغاء نبيل بنعبد الله عن الاستوزار جعل الشخصين معاً يبتعدان عن بعضهما البعض بعد نهاية الحكومة التي كانت تجمعهما.

من جهة أخرى، سجل حضور ‘حكيم بنشماش’، والذي قدمه ‘نبيل بنعبد الله’ بصفته رئيساً لمجلس المستشارين وليس ممثلاً لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، بعدا أصبح في شبه عطالة خارج حفلات التريتور الشبه اليومية بالغرفة الثانية، بسبب غضبة من تمثيل المٓلك والتحدث باسمه داخل وخارج أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد