صور و فيديو | الطاقم الطبي و التقني لأسود الأطلس يحل بروسيا لمعاينة ملعب ‘سان بطرسبرغ’ المحتضن لأول مباراة للمغرب ضد إيران

0

زنقة 20 | متابعة

حل الطاقم الطبي و التقني التابع للمنتخب الوطني المغربي بروسيا حيث قام بزيارة ملعب “زينيت أرينا” في مدينة سان بطرسبورغ ، و الذي يعرف أيضا باسم ملعب “كريستوفسكي”، وهو أحد الملاعب التي ستستضيف أول مباراة لأسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم 2018 ضد المنتخب الإيراني، يوم 15 يونيو.

و ظهر في أحد الصور التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي طبيب المنتخب “عبد الرزاق هيفتي” إلى جانب “باتريس بوميل” مساعد الناخب الوطني “هيرفي رونار”.

يذكر أن المهندس المعماري الياباني “كيشو كوروكاوا” هو الذي أشرف على تصميم ملعب “زينيت أرينا”، الذي يعد واحدا من أغلى الملاعب في العالم.

  

ويتسع الملعب لـ68 ألف متفرج، وصمم ليتوافق مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ويشغل ما مساحته 287.6 ألف متر مربع، ويبلغ ارتفاعه مع أبراجه 110 أمتار، ويعتبر الأكثر ارتفاعا بين الملاعب الروسية، وجهز الملعب بجميع المرافق الضرورية، كالمطاعم وأماكن لركن السيارات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد