اعتقال ستة أشخاص يتزعمون شبكة اجرامية للاعتداء على المواطنين بالسلاح بمدينة سلا

0

زنقة 20. الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، صباح اليوم الخميس، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و36 سنة، من بينهم فتاتان، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، بمنطقة بوقنادل ضواحي مدينة سلا، بناء على الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت توصل مصالح الأمن بإشعار حول ارتكابهم صباح نفس اليوم لسرقتين تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، استهدفت إحداها مساعدة إدراية في صفوف الأمن الوطني وكذا موظفة إدارية بنفس المدينة.

كما أسفرت عملية التفتيش، يضيف المصدر ذاته، عن العثور بحوزة المشتبه فيهم لحظة توقيفهم، على سيارة مكتراة في عمليات السرقة، بالإضافة على سلاحين أبيضين من الحجم الكبير، وبعض المنقولات الشخصية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي شركائهم المفترضين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد