هذا هو المنتج المغربي الذي يشارك في جيمس بوند 5

0

زنقة20

يحاول منتجو النسخة الرابعة والعشرين من سلسلة أفلام الجاسوسية والمخابرات “جيمس بوند” بث روح التشويق في الفيلم الجديد، لتواصل السلسلة الحفاظ على جماهيريتها الواسعة التي حققتها على مدار عقود، ورغم تغير نجومها.في الفيلم الجديد الذي يجري تصويره حاليا، يظهر العميل “جيمس بوند”، الذي يقوم بدوره الممثل دانيال كريغ، يدافع عن حياته، كما في كل أفلام السلسلة، لكن بطريقة جديدة غاية في الخطورة، حيث يظهر متعلقا بجانب مروحية تحلق في سماء العاصمة المكسيك، بينما يحاول خصمه الغارق في الدماء دفعه إلى حتفه.
7b9edd23-c28b-4257-8d59-74ae4dd5bcc4
البطل البالغ من العمر 47 عاما، والذي حافظ على تألقه في الأجزاء الأربعة الأخيرة من السلسلة، خاض فيها صراعات ومغامرات عدة خرج منها سليما، تظهر صور حديثة للمشاهد أن “دوبليرا” يقوم عنه بالمشاهد الخطرة.ومشاهد الفيلم الجديدة التي نشرت بعضا منها صحيفة “ديلي إكسبرس” اليوم الثلاثاء، تظهر أن التصوير يجري في ميدان “بلازا دي لا كونستيتسيون” في العاصمة التشيلية سانتياغو، إضافة إلى مشاهد أخرى يظهر فيها مشاهد من مهرجان “الموتى” الشهير في المكسيك.

وحتى الآن، لا يبدو أن الاسم الذي اختاره صناع الفيلم، وهو SPECTRE، جديدا بالنسبة للسلسلة الشهيرة.

ويشارك دانيال كريغ في بطولة الفيلم كريستوف والتز، ومونيكا بيللوتشي وأندرو سكوت، ويخرجه سام مينديز، ومن المقرر طرح الفيلم في الصالات  في 23 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

281197_0

كما يشارك المنتج المغربى العالمى زكريا العلوى ،في إنتاج الفيلم الشهير ، مع النجم العالمى دانييل كريج، والذي سيتم الإنتهاء من تصويره قريباُ ما بين المغرب وإنجلترا والمكسيك والنمسا وإيطاليا، حيث استغرق تصويره ما يقرب من 4 شهور. الفيلم الذي يخرجه الإنجليزى سام ميندز، والذي سيعرض في قاعات السينما في ال23 من أكتوبر من العام الجاري .

يذكر أن المنتج العالمى زكريا العلوى أنتج العديد من الأفلام لكبار نجوم هوليود، مثل جورج كلونى وليوناردو دى كابريو وغيرهم.ومن بين الإفلام التي شارك في إنتاجها نذكر :فيلم المهمة المستحيلة لتوم كروز الأخير الذي صور جزء منه بالمغرب ,القناص الأمريكي ,إنسيبشن لليوناردو دي كابريو …
 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد