حرب طاحنة على ‘تويتر’ بين مزوار و المراكشي للفوز بسباق ‘الباطرونا’ !

0

زنقة 20 | الرباط

انتقل الصراع حول رئاسة أكبر تجمع لرجال الأعمال المغاربة “CGEM” إلى موقع التغريدات القصيرة “تويتر” حيث اندلعت حرب إلكترونية بين المرشحين “صلاح الدين مزوار” و “حكيم المراكشي” حيث عاد الأول لتشغيل و إحياء حسابه الذي توقف منذ الإنتخابات التشريعية فيما اشتغل الثاني المنصة الإلكترونية لبعث رسائل مشفرة لمنافسه.

مزوار دأب منذ وضع ملف ترشحه المشترك مع رجل الأعمال فيصل مكوار، على نشر صور و تغريدات على تحركاته و جولاته و اجتماعاته مع رجال الأعمال عبر ربوع التراب الوطني لكسب دعمهم قبيل حلول موعد التصويت في 22 ماي المقبل.

منافسه “حكيم المراكشي” رجال الأعمال و رئيس شركة “فلاش” غرد على حسابه قائلاً : ” أنا مرشح الشركة للشركة و أدعو مدراء الشركات للتصويت لصالح ‘باطرونا’ قوية مستقلة عن السياسة” في انتقاد و هجوم مبطن على “صلاح الدين مزوار” متسائلاً : ” متى هاجمت الشركة من يدافع عنها؟ هل دافع حزب سياسي عن الشركة؟”.

و غرد في تغريدة أخرى قائلاً : ” نحن لا نهاجم أي شخص! يجب أن تظل CGEM قوية ، ولهذا يجب أن تبقى مستقلة عن الأحزاب و هذا يخص جميع الأحزاب السياسية”.

هذا و كان مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، قد قرر قبول ترشيحات الثنائيين حكيم المراكشي – أسية عيوش بنحيدة وصلاح الدين مزوار – فيصل مكوار، على التوالي، مرشحين لمنصب الرئيس ونائب الرئيس العام للاتحاد.

وأوضح بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب أنه بعد الاطلاع على التقرير والتوصيات الصادرة عن لجنة تتبع الانتخابات، التي تم إنشاؤها بموجب المادة 7.2 من القانون الداخلي للاتحاد، قرر مجلس إدارة الاتحاد، تحت رئاسة مريم بنصالح شقرون، رئيسة الاتحاد، قبول ترشيحات الثنائيين حكيم المراكشي-أسية عيوش بنحيدة وصلاح الدين مزوار-فيصل مكوار، على التوالي، مرشحين لمنصب الرئيس ونائب الرئيس العام.

وأكد البلاغ أن هذه الترشيحات تعتبر كاملة ومراعية لجميع شروط الأهلية المنصوص عليها في النظام الأساسي والقانون الداخلي للاتحاد العام لمقاولات المغرب، مبرزا أنه لم يتم الاحتفاظ بملف ترشيح الثنائي لخالد الدحامي و نرجس لوديي بسبب عدم مطابقته لواحد من شروط الأهلية المنصوص عليها في النظام الأساسي والقانون الداخلي للاتحاد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد