كاين لي خدام وكاين لي كيتخلص وبٓارْكْ/شركة كورية عملاقة لصناعة تجهيزات السيارات تشرع في تنفيذ إستثمار 350 مليار بمدينة طنجة-تيك

زنقة 20. الرباط

شرعت شركة Hands الكورية الجنوبية في تنفيذ مشروعها الضخم بمدينة طنجة-تيك اليوم الثلاثاء لإحداث شركة لصناعة إطارات السيارات باستثمار 360 مليار سنتيم.

وكان المستثمرون الكوريون قد سبق لهم أن زاروا مدينة طنجة-تيك حيث عقدوا لقاءات مع رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري يومه الخميس بحضور سفير كوريا الجنوبية دونكسيل بارك للاطلاع على فرص الاستثمار بالمغرب.

و بالنظر للمحفزات الاستثمارية الكبيرة لمدينة طنجة-تيك، أبدى المستثمرون الكوريون اهتماماً كبيراً بالاستثمار لإحداث مصنع لصناعة إطارات الألمنيوم بطنجة، فضلاً عن مشاريع مستقبلية أخرى.

وتم اليوم الثلاثاء وضع حجر الأساس لمشروع شركة HANDS لاحداث مصنع اطارات الالمنيوم بمبلغ استثماري يبلغ 350 مليون أورو.

جدير بالذكر أن جهة الشمال استقطبت خلال عام واحد فقط استثمارات صينية و كورية بملايير الدراهم تهم الصناعات الميكانيكية وصناعة تجهيزات السيارات خصوصاً عقب الزيارة الملكية للصين والتي توجت بحلب استثمارات هامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد