صور و فيديو/ساجد يستضيف وكلاء الأسفار الهنغاريين بمراكش بعد تدشين خط جوي مباشر مع بودابست

زنقة 20 | محمد المفرك

ترأس محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، للمؤتمر السنوي للجمعية الهنغارية لوكلاء الأسفار، المنعقد بمدينة مراكش يومه السبت 24 مارس.

و توجه الوزير ساجد بالشكر للمنظمين على اختيارهم كل من مدينة مراكش وأكادير لتنظيم هذا المؤتمر من 23 الى 26 مارس 2018.

  

واستعرض الوزير العلاقات المتينة التي تجمع المغرب بهنغاريا، في مجالات السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية، مشيرا الى الاتفاقيات التي عززت هذا التعاون على المستوى السياحي من خلال فتح الخط الجوي المباشر بين بودابيست ومدينة مراكش، و بين العاصمة الهنغارية وأكادير.

  

وعلى مستوى الصناعة التقليدية من خلال الدور الذي تقوم به دار الصانع لإبراز الفنون التقليدية عبر معارض الصناعة التقليدية بالعاصمة بودابيست، التي أقيمت و ستقام في المستقبل القريب.

واقترح ساجد على المشاركين زيارة باقي المدن المغربية، لاكتشاف عمق الثقاقة وقيم التسامح، والتعرف على التاريخ العريق للمملكة المغربية.

https://www.youtube.com/watch?v=08v9uSn0YxM&feature=youtu.be

جدير بالذكر أن محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، التقى عددا من المسؤولين الحكوميين في أكتوبر 2017 بالعاصمة الهنغارية بودابيست، من أجل تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد