محمد السادس يُعزي العاهل السعودي في وفاة وزير الخارجية السابق ‘سعود الفيصل’

0

زنقة 20 . الرباط

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على اثر وفاة الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز، وزير الخارجية السابق، و وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء المستشار  والمشرف على الشؤون الخارجية.

وعبر محمد السادس للعاهل السعودي عن بالغ الحزن والأسى في نبأ وفاة  الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز، مُعرباً لخادم الحرمين ولكافة أفراد الأسرة الملكية، وللشعب السعودي الشقيق، “عن أحر التعازي وأخلص المواساة، في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعينه تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

واعتبر الملك محمد السادس أن وفاة “الفيصل” هو فقدان المملكة العربية السعودية الشقيقة لأحد كبار رجالاتها الأبرار، الذي كرس حياته لخدمة مصالحها العليا، وأبان طيلة تقلده لمهامه السامية، ولا سيما مسؤولياته الديبلوماسية، عن كفاءة عالية، وحرص شديد مطبوع بغيرة صادقة، في الدفاع عن القضايا العادلة لبلده وللأمة العربية والإسلامية، تحت القيادة الحكيمة لمن عاصرهم من ملوك العربية السعودية الأجلاء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد