‘رونار’ يجر ‘متولي’ للمحاكم بعد اتهامه بتلقي هدايا من اللاعبين لحمل القميص الوطني

زنقة 20 | الرباط

قرر الناخب الوطني “هيرفي رونار”، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول ، مقاضاة الدولي المغربي “محسن متولي” لاعب الريان القطري و ذلك بعد تصريحات مثيرة أطلقها الأخير في حوار مع صحيفة قطرية.

و وجه “متولي” اتهامات خطيرة لـ”رونار”، منها تلقيه الهدايا من اللاعبين، الذين يستدعيهم لارتداء قميص أسود الأطلس، وكذلك المحاباة لبعض العناصر، حيث يتدخل وكلاء أعمالهم في الاختيارات.

وكتب “رونار”، على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي يقول : ” كبريائي واسمي لا يسمحان لي بتجاهل تصريحات محسن متولي”.

وتابع “ولذلك قررت مقاضاته بسببها، منذ 10 سنوات وأنا في قارة أفريقيا، ولم يسبق لي استدعاء أي لاعب بفضل التدخلات، الهدايا والمكافآت لا تؤثر على طريقتي في التعامل مع اللاعبين”.

وأضاف “متولي لم يوجه الإساءة لرونار فقط، بل أساء أيضا إلى لاعبي المنتخب، و لا يمكن السكوت عن هذه الاتهامات الخطيرة”.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    اللعب مع الكبار يقتضى الاحتراف مع الاندية الكبيرة .والمدرب المغربى السيد رونار اعاد الامل للكرة المغربية بل واعاد لها هيبتها.فمتولى واشباه متولى لا مكان لهم ضمن المنتخب الوطنى لكاس العالم2018 .ونحن نعلم قوة البرتغال واسبانيا وايران كدلك. ادعو جميع المشوشين المرتزقة الى ترك الناخب الوطنى يعمل وفق برنامجه الطموح والواقعى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد