مكنسة الحموشي تعصف بمسؤولين أمنيين بمطارات المملكة بسبب شكايات المسافرين والاغتناء المشبوه

زنقة 20. الرباط

عصفت حملة عبد اللطيف الحموشي التي باشرهها برؤوس أمنية كبيرة خاصة بالنقط الحدودية.

فقد نقلت ‘المساء’ إن تغييرات مهمة باشرها المدير العام للأمن الوطني بأهم النقاط الحدودية بالمغرب، وعلى رأسها المطارات والمراكز الحدودية.

فبعد مطار أكادير وتغييرات غير مسبوقة بالبوابة الجوية والاستماع إلى مسؤولين كبار بالمفتشية العامة للأمن الوطني، بوشرت تغييرات بمطار العيون، بعد أن أصدرت قرارات تأديبية في حق ضباط أمن بالمطار والمسؤول الأول عن أمن مطار العيون، وتم استقدام عناصر أمنية من مراكش ومدن أخرى لتعزيز الأمن بكل من أكادير والعيون، بعد القرار التوبيخي الذي أصدره المدير العام للأمن الوطني في حق والي أمن أكادير، والذي جاء على خلفية تورط الأخير في تغيير وقائع محضر حادثة سير تسبب فيها ابنه، خلال الأسبوع الأخير من السنة الماضية.
وتضيف اليومية، أن التغييرات استهدفت أربعة أمنيين، على رأسهم رئيس أمن مطار المسيرة الدولي، وتنقيله بدون مهمة إلى مدينة الرشيدية، وهو الإجراء الذي شمل ثلاثة أمنيين آخرين، بسبب اختلالات مهنية. وشملت التغييرات الأمنية أيضا مدينة طنجة، بدورها، ليتبين أن الأمر يتعلق بضخ دماء جديدة بأهم البوابات الجوية بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    الان بدات الترميمات لان البناء عشوائيا ومزاجيا ويحترم قانون المقاولات فيما يخص الاتجار بالبشر واهداء المناصب والمكاسب لكل لعاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد