فرار رئيس جماعة بمكناس منتمي للبيجيدي متابع في ملفات ثقيلة و النيابة العامة تصدر مذكرة بحث في حقه

زنقة 20 . الرباط

عرف ملف رئيس بلدية “عين تاوجطات” بضواحي مدينة مكناس المنتمي لحزب العدالة و التنمية منعطفاً جديداً و الذي وجه الوكيل العام للملك بمعية نجله الأكبر تهماً خطيرة تخص “استغلال النفوذ و الإبتزاز و النصب و الإحتيال” -عرف- منعطفاً جديداً حيث أصدرت النيابة العامة مذكرة بحث وطنية في حقه و اعتقاله و إيداعه السجن.

المحامي الذي ينوب عن شركة النظافة التي اشتكت رئيس بلدية “عين تاوجطات” و نجله قال أن اختفاء الرئيس الذي تتعقبه الشرطة لأجل اعتقاله جاء عقب علمه بإلغاء غرفة المشورة لدى محكمة الإستئناف بمكناس قرار قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية الذي تابعه في حالة سراح لكن الغرفة كان لها رأي مخالف و أمرت بإيداعه السجن اعتباراً لخطورة الأفعال المنسوبة إليه يقول محامي الجهة المشتكية.

و عجل ذلك تقول “أخبار اليوم” بتدخل وكيل الملك بمكناس لتنفيذ قرار غرفة المشورة الخاص باعتقال رئيس بلدية “عين تاوجطات” غير أن هذا الأخير اختفى بعدما بحثت عنه عناصر الشرطة بمنزله و بمقر البلدية التي هجرها منذ أسابيع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد