بنكيران يقاطع السيسي ويلقي أقصر كلمة في القمة العربية

0

زنقة 20 . الرباط

دفع تحريك بنكيران، الميكرفون لبدء الحديث خلال الجلسة الختامية لمؤتمر القمة العربية، الرئيس السيسي، لعدم إكمال جملته.  وكان السيسي، يدير أعمال الجلسة الختامية لمؤتمر القمة العربية 26 المنعقدة بشرم الشيخ اليوم، وأثناء تقديمه كلمة بنكيران، حدثت مقاطعة.

وقال السيسي، “أدعو رئيس حكومة المغرب لإلقاء كلمته، والتي تترأس دولته أعمال القمة..”، ولم يكمل السيسي جملته بسبب تحربك بنكيران الميكرفون دون انتظار أن يكمل السيسي جملته “المقبلة”، فرد عليه السيسي قائلا “اتفضل اتفضل”.

وقد ألقى عبد الإله بنكيران اليوم، كلمته في الجلسة الختامية للقمة العربية بشرم الشيخ، والتي تعد أقصر الكلمات التي نطق بها القادة والرؤساء العرب خلال القمة الـ26 للجامعة العربية. حيث لم تتجاوز الـ3 دقائق.

ووجه بنكيران  الشكر للرئيس السيسي والحكومة والشعب المصري، على ما وفروه من ظروف جيدة لعقد القمة بشرم الشيخ، مشيدًا بالقيادة الحكيمة للسيسي في مداولات هذه القمة، والتي كان لها الأثر الإيجابي في بلوغ الأهداف التي تم تحديدها منذ مدة. بحد قوله.

ونوه كيران، خلال كلمته، بمصر التي تتبوأ مكانة كبيرة ومرموقة داخل المنطقة العربية وفي العالم أيضًا، معلنا عن استضافة المملكة المغربية الدورة العادية المقبلة الـ27، تحت رئاسة الملك محمد السادس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد