أميرة قطرية تعتذر عن نشر صورة مفبركة للملك محمد السادس و تكشف عن الصورة الأصل

زنقة 20 . الرباط

اعتذرت الأميرة القطرية “مريم آل ثاني” عبر صفحة “رصد قطر” الفايسبوكية عن نشر صورة مفبركة للملك محمد السادس وهو يحمل وشاحاً مكتوب عليه “لكم العالم ولنا تميم” تبين للأميرة أنها مفبركة.

و قالت عبر الصفحة الفايسبوكية التي يتابعها مئات الآلاف : ” اقدم اعتذاري على نشر صورة غير صحيحة لملك المغرب الشقيق الملك محمد السادس”.

https://www.facebook.com/RassdQatar/posts/1361026413999153

و كشفت الأميرة القطرية عن الصورة الأصل و التي أظهرت الملك محمد السادس إلى جانب قطريين في سوق “واقف” بالدوحة وهو يحمل وشاح أبيض أهدي له من أحد المواطنين.

من جهة أخرى كتب “عبدالله بن حمد العذبة” رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية المقربة جداً من الأمير القطري على صفحته بتويتر يقول : ” يبدو أن الصورة للملك #كاسر_الحصار_محمد_السادس.. وهو يرفع لكم العالم ولنا تميم غير صحيحة. ونقدر لملك المغرب زيارته المهمة لأهله في #قطر أيما تقدير”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    في كل الحالتين فضيحة ..ان كانت الصورة مفبركة فهو درس بكل المقايس للملك محمد السادس والمغرب ان يتاكدوا من ان قطر دولة ليست شريفة وسياستة غدر وخيانة لان الملك ليس شخصية اعتبارية بل شخصية ملكية مهمة وعليه يجب عادة الحسابات في العلاقات مع قطر .وان كانت الصورة صحيحة يجب على الملك وحكومة قطر قطع العلاقات لان الصورة اقحام دولة في مشاكل ليست لها جمل ولا ناقة فيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد