الاتحاد الإفواري يخصص 6000 تذكرة للمغاربة والرباط تطالب بـ8000 تذكرة وهذه تفاصيل السفر لأبيدجان

زنقة 20. الرباط

كشف الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ‘محمد مقروف’ أن الاتحاد الافواري لكرة القدم خصص 6000 تذكرة للجمهور المغربي الذي سيحضر مباراة المغرب ضد ساحل العاج.

وحسب ‘مقروف’ فان المغرب لازال يفاوض على 8000 تذكرة للجمهور المغربي، بالنظر لكون أزيد من 4000 مغربي سيحضر المباراة وهم من المقيمين بالكوت دفوار أصلاً، دون احتساب الأعداد الغفيرة التي ستنتقل من المغرب على متن رحلات جوية.

ذات المسؤول المغربي سبق وأكد لموقع Rue20.com أن المفاوضات مع الجانب الافواري لاتزال قائمة بينما تم تحديد سعر التذكرة في 2000 درهم تشمل تذكرتي الذهاب والاياب من المدن : الدارالبيضاء/طنجة/أكادير/وجدة/فاس اضافة الى تذكرة دخول المباراة.

المسؤول نفسه شدد على أهمية التوفر على دفتر صحي للاستفادة من تلقيح مزدوج قبل السفر للقرن الافريقي فضلاً عن التوفر على جواز سفر صالح لأكثر من 6 أشهر.

هذا إضافة الى التوفر على حجز التذكرة لدى احدى وكالات ‘الخطوط الملكية المغربية’ والتوفر عليها، فضلاً عن حجز الفندق بساحل العاجل وهي التكلفة التي يتحملها الجمهور خارج سعر 2000 درهم وهو شرط للجماهير التي تود السفر يوماً قبل المباراة 11 نونبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد