أشرف حكيمي فخور بما قدمه الأسود .. و بنعطية : الأصعب هو مواجهة ساحل العاج

زنقة 20 . متابعة

عبر النجم الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق لريال مدريد الاسباني عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه أسود الأطلس أمس السبت على ضيفهم منتخب الجابون بنتيجة 3-0 في تصفيات افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وشارك حكيمي أساسياً في اللقاء في مركز الظهير الأيسر وقدم مستوى ممتاز، ساهم في فوز المغرب باللقاء، في إنتظار الحسم في الشهر المقبل حيث يحتاج لنقطة واحدة في المباراة الأخيرة أمام مضيفه ساحل العاج ليضمن التأهل.

وكتب حكيمي منشور على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) مرفقاً بصور من المباراة جاء فيه ” مباراة كبيرة من الجميع في الفريق تقربنا كثيراً من هدفنا المنشود، أشكر الجماهير على الدعم الكبير طوال المباراة، ديما المغرب “.

Quel plaisir d’être si proche de réaliser quelque chose de grand: une qualification pour la coupe du monde 🏆Rien n’est…

Publiée par Medhi Benatia sur Dimanche 8 octobre 2017

من جهته قال عميد المنتخب “المهدي بنعطية” إنه جد سعيد بالفوز الذي حققه الأسود أمام الغابون و بتحقيق التأهل لكأس العالم و إسعاد الملايين من المغاربة.

بنعطية أضاف على الفايسبوك أن الأصعب باق وهو مواجهة فيلة الكوت ديفوار الشهر القادم مشيداً بقتالية المنتخب و خصوصاً اللاعب “بوطيب” الذي سجل الهاتريك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد