طبيبة عيون تنتمي لـ”البام” ضمن الطاقم المشرف على العملية الجراحية للملك محمد السادس بفرنسا

زنقة 20 . الرباط

كشفت الدكتورة فاطمة الزهراء البصراوي الطبيبة المختصة في طب العيون ، أنها كانت ضمن الطاقم الطبي الذي أشرف على العملية الجراحية التي أجراها الملك محمد السادس أمس الأربعاء بالمركز الاستشفائي لطب العيون “كانز فان” بباريس.

و كتبت الطبيبة المغربية التي تشغل منصب الكاتبة العامة لجمعية “رؤيا” لطب العيون بمدينة وجدة و المنتمية لحزب الأصالة و المعاصرة على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” فخورة و جد سعيدة باستقبال الملك قائد البلاد بالمستشفى ..الله يشفيه ..الله اطول فعمر سيدي ..لقاء لا ينسى الله ينصر سيدنا ..شكرا”.

و قاسمت صفحة فايسبوكية رسمية لحزب “البام” بمدينة وجدة تدوينة الطبيبة المغربية فيما تفاعل الفايسبوكيون مع الخبر متمنين الشفاء العاجل لعاهل البلاد.

يذكر أن قصاصة إخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء أوردت أمس الأربعاء أن الملك محمكد السادس قد أجرى عملية جراحية بالمركز الاستشفائي لطب العيون “كانز فان” بباريس.

وقالت الوكالة الرسمية أن “الملك كان يعاني من إصابة ب”الظفرة” على مستوى العين اليسرى امتدت إلى القرنية وكان من الضروري إجراء عملية إزالة كاملة للظفرة.

وأكدت القصاصة أن الحالة الصحية لملك البلاد جيدة ولا تدعو للقلق، حيث نصحه الأطباء بالخلود للراحة لمدة 15 يوما من أجل التئام جيد للعين، وخصوصا القرنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد