سيليا : استطعت أن أتجاوز شيئا فشيئا مأساتي المتعلقة بظروف الاعتقال

زنقة 20 . متابعة

قالت الناشطة الريفية و المعتقلة السابقة “سيليا الزياني” أنها استطاعت أن تتجاوز شيئا فشيئا مأساتها المتعلقة بظروف الاعتقال على خلفية “حراك الريف”.

وكتبت “سيليا” على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” رغم أن الفترة التي تلت حريتي المطلقة من السجن عرفت صدمات كثيرة تلقاها الريف بصدر مكشوف وعزيمة مطلقة، إلا أني استطعت أن أتجاوز شيئا فشيئا مأساتي المتعلقة بظروف الاعتقال ومراحله.. لن أفوت الفرصة هذه، لأزف تحياتي الخالصة لكل أبناء الريف الحبيب،ولكافة أبناء الوطن مهما تجمعوا ومهما تشتتوا قسرا في كل بقاع العالم، وكذالك الهيئات المدنية والحقوقية التي آزرتني في محنتي وساندت أسرتي وعائلتي على مدار أيام تواجدي بالزنزانة.”

رغم أن الفترة التي تلت حريتي المطلقة من السجن عرفت صدمات كثيرة تلقاها الريف بصدر مكشوف وعزيمة مطلقة، إلا أني استطعت أن…

Publiée par SiLya Ziani sur Samedi 19 août 2017

و اضافت بالقول : ” أخص، على سبيل الذكر لا الحصر، لجنة المعتقلين بالدار البيضاء التي لم تتوان عن الوقوف جنبا لجنب مع والدي أثناء تنقلاته المستمرة لزيارتي. طبعا لا يمكن لي سرد كل التحيات وذكرها هنا، أمام ما أحسه الآن من فيض مشاعر تتملكني وتتقاذف بي بين الهنا والهناك.. لكن ليعلم كل من تحرك وجدانه تعاطفا مع سيليا، أني أكن له حبا وسلاما جامحين.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد