تفاصيل إعتداء مهاجر مغربي على إبنة ‘بنشماش’ بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

افادت مصادر مطلعة لموقع Rue20.com أن حادث اعتقال أحد المهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج، بسبب ابنة رئيس مجلس المستشارين ‘حكيم بنشماش’، نجم عقب اعتداء الشخص المذكور على الشابة التي لا يتعدى عمرها 21 عاماً بمدينة الدارالبيضاء.

وتضيف مصادرنا أن الشخص الذي كان بمعيّة زوجته وابنيه، على متن سيارة مرقمة ببلجيكا، بادر الى النزول من سيارته لمهاجمة الشابة ‘ملاك بنشماش’، ومحاولة جرها من شعرها، بسبب الازدحام عند مدخل مدينة الدارالبيضاء قرب ‘مرجان’ كاليفورنيا.

وانهال الشخص المذكور بالسب على الشابة التي كانت وحيدة داخل سيارتها، بسبب تجاوزها له، في وضعية ازدحام خانق، بعدما كانت قد أوصلت إحدى صديقاتها، في طريق العودة الى المنزل.

الشخص المذكور وعقب تصرفه العنيف تجاه الفتاة التي وجدت نفسها في وضعية ضعف، أمام أنظار مستعملي الطريق، عاد الى قيادة سيارته بينما قامت ابنة بنشماش بالتوجه لأقرب مركز للشرطة، لوضع شكاية بالشخص المذكور بعد الاحتفاظ برقم سيارته.

وحول الشكاية تضيفً مصادرنا أن عناصر الأمن اطلعوا على خدوش على مستوى الوجه واليدين، واتجهوا للفندق الذي يقيم به المعني بالأمر عقب الحصول على معلومات حول سيارته ومقامه، ليتم اصطحابه للاستماع اليه حول الضرب والجرح والفرار.

وبعد التحقيق مع المعني بالأمر أمر وكيل الملك بإطلاق سراحه، بعد 18 ساعة من الوضع تحت الحراسة النظرية، ونهاية التحقيق معه بعدما توصلت الشرطة بشهادة طبية من طرف المشتكية.

جدير بالذكر أن ابنة بنشماش درست بمدينة ليل الفرنسية، وعرفت لدى عائلتها و أقاربها بحسن السلوك وهو الشأن ذاته بالمدرسة العليا التي كانت تدرس بها بفرنسا، ما بوأها نتائج جد مشرفة في دراستها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد