زنقة 20. فاس
بعد عودته من عطلته الصيفية، شرع عبد الاله بنكيران في توجيه خطاباته التخديرية لمنتسبي حزبه، ليصل به الأمر الى تشبيه نفسه بالنبي يوسف عليه السلام.
فقد دعا بنكيران اخوانه خلال لقاء مفتوح صباح اليوم الاثنين بشبيبة حزبه بفاس، الى التشبث به و بما سماها ‘حكمته’ لأنها صالحة لكل زمان ومكان.
وزاد بنكيران بالقول : ‘غادي تبقاو تقولو كان السي عبد الاله كايقولها لينا’…هادشي لي كانقول ليكم بحال داكشي لي وقع لسيدنا يوسف وماكانوش كيسمعوليه حتى فات الفوت’.