تشيلسي يخطف رسمياً ‘موراتا’ من ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو

0

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد، بطل اسبانيا وأوروبا، لضم مهاجم الأخير ألفارو موراتا، في صفقة قدرتها وسائل اعلام اسبانية بنحو 80 مليون أورو.

وجاء في بيان للنادي اللندني “توصل نادي تشلسي لكرة القدم وريال مدريد الى اتفاق حول شروط انتقال ألفارو موراتو الى ستامفورد بريدج”، ملعب النادي اللندني.

وأشار تشلسي الى ان “الانتقال الآن مشروط بموافقته (موراتا) على البنود الشخصية واجتياز الفحص الطبي”.

وكانت تقارير صحافية اسبانية أشارت، في وقت سابق، إلى توصل الناديين الى اتفاق حول المهاجم الدولي البالغ 24 عاما.

من جهتها، أوردت إذاعة “كادينا سير” على موقعها الالكتروني ان المهاجم “توصل الى اتفاق مع تشلسي وهو الآن في طريقه الى لندن”، مشيرة الى ان “ريال مدريد سيحصل على 80 مليون أورو للتخلي عنه، وسيتم توقيع الصفقة لجعله أحد لاعبي تشلسي”، ويصبح لاعبا في الفريق الذي يدربه الايطالي أنطونيو كونتي.

وكان النادي الملكي أعار موراتا ليوفنتوس الايطالي بين يوليوز 2014 ويوليوز 2016، حيث لعب تحت إشراف كونتي الذي كان حينها مدربا لفريق “السيدة العجوز”.

وأشارت التقارير الصحافية الى ان تشلسي عرض الأسبوع الماضي مبلغ 62 مليون جنيه استرليني (70 مليون أورو) لضم المهاجم، وهو ما لم يلق موافقة النادي الملكي، قبل ان يقبل بالعرض المعدل.

ويتوقع ان يحل موراتا بدلا من مواطنه دييغو كوستا في خط هجوم تشلسي، بعدما أبلغ كونتي لاعبه الذي سجل 20 هدفا الموسم المنصرم وساهم في قيادة تشلسي الى لقب الدوري الانجليزي الممتاز، انه لا يشكل جزءا من خططه للموسم المقبل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد