بعد فضيحة الزفزافي ..التامك يرقي مدير سجن عكاشة

0

زنقة 20 . متابعة

أجرى محمد صالح التامك، مندوب إدارة السجون وإعادة الإدماج حركة انتقالية واسعة في صفوف الإدارة، حيث تمت ترقية عبد الله سعيدي، مدير السجن المحلي عين السبع 1، ليصبح مديرا جهويا بجهة الدار البيضاء سطات.

الأمر الذي جعله مكلفا بإدارة 12 سجنا موجودة بهذه الجهة، والتي يفوق عدد النزلاء بها 17 ألف نزيل، من بينهم عدد كبير من الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي ونفى مصدر من داخل الإدارة حسب “المساء” أن تكون للقرار علاقة ب”الضجة حول معتقلي الريف، وناصر الزفزافي خصوصا”.

الحركة الإنتقالية كانت جزئية وشملت خمس مديريات جهوية هي سوس ماسة وبني ملال خنيفرة ومراكش آسفي والرباط سلا القنيطرة، والبيضاء سطات، إضافة إلى خمس مؤسسات سجنية وهي السجن المركزي مول البركي والسجن المحلي عين السبع1 والسجن المحلي تولال 2 والسجن المحلي طنجة 2 والسجن المحلي العرجات 2.

وعزت المندوبية العامة التعيينات الجديدة إلى ما وصفته بـ “السعي المتواصل إلى خلق دينامية جديدة في تدبير شؤون سكان المؤسسات السجنية، سواء على المستوى الجهوي أو المحلي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد