هولندا تطلق سراح ‘سعيد شعو’ و تتابعه في حالة سراح بسوار إلكتروني

زنقة 20 . الرباط

نقل الإعلامي المغربي في بلجيكا و مقدم برنامج “ضيف الاولى” على القناة الأولى المغربية “محمد التيجيني” أنه سيتم إطلاق سراح سعيد شعو في الساعات القليلة المقبلة.

و أضاف “التيجيني” في تدوينة على صفحته الفايسبوكية أن ” القضاء الهولندي تبنى خيار السوار الإلكتروني كحل لتمتيع شعو بالسراح المؤقت إلى حين إصدار الحكم النهائي في قضية ترحيله إلى المغرب”.

https://www.facebook.com/TijjiniOfficial/posts/1093659680733903

و كان وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة،قد أعلن في شهر يونيو الماضي أنه تم إلقاء القبض بهولندا على مهرب المخدرات سعيد شعو.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي في لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، إن بوريطة أخبر المجلس الحكومي بانه تم إلقاء القبض على سعيد شعو بهولندا، من أجل متابعته على الجرائم التي ارتكبها.

وكان بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي قد أكد في وقت سابق، إجراء اتصالات الأسبوع المنصرم بين السلطات المغربية والهولندية، على مستوى رئيسي الحكومة ووزيري الشؤون الخارجية على التوالي، والتي تمحورت حول ممارسات مهرب مخدرات معروف من أصل مغربي مقيم في هولاندا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد