الرميد يثير سخرية البرلمانيين بعبارة: “أنا وزير كل شيء”

زنقة 20. رجاء بوديل

رد مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، على المستهزئين والشامتين في الحقيبة التي حصل عليها في حكومة سعد الدين العثماني بالقول: “أنا وزير كل شيء”.

وحسب يومية “الصباح”، فقد قال الرميد الذي كان يتحدث أمام أعضاء لجنة العدل والتشريع بمجلس المستشارين، بمناسبة مناقشة مشروع الميزانية الفرعية لوزارته، “عندما أقول أنا وزير كل شيء، فهذا يعني أنه لدي الحق في التدخل، ولو معنويا، في قطاعات حكومية أخرى، نظير الصحة والتشغيل والسكن، وكل ما يرتبط بحقوق الإنسان”.

وأكد نفس المصدر، أنه بمجرد ما قال الرميد “أنا وزير كل شيء”، حتى شرع بعض الحاضرين فالاجتماع نفسه في اطلاق “قهقهات” ومنهم من قال، وهو يحدث زميلا كان بالمجلس جانبه “لم يكن في علمنا أنه يوجد في حكومة العثماني سوبير وزير” يتحكم في كا القطاعات، فيما ذهب مستشار برلماني من الأغلبية إلى القول لأول مرة أعرف أن الحكومة تتوفر على رئيسين للحكومة، الأول هو سعد الدين العثماني ورئيس الحكومة الثاني المكرر هو مصطفى الرميد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد