برلمانية ‘البيجيدي’ التي هاجَمَتْ ساكنة الحسيمة من الناظور ترفض الاعتذار وتصف نفسها بـ’القَارية بزاف’

زنقة 20 . الرباط

رفضت ‘ايمان اليعقوبي’ النائبة البرلمانية عن لائحة الريع باسم حزب ‘العدالة والتنمية’، سحب تهجمها على ساكنة الحسيمة، التي خرجت في احتجاجات سلمية حضارية، وقف لها الجميع احتراماً، معتبرةً أنها ‘مقتنعة مما قالت حول الاحتجاجات بالحسيمة’.

ورفضت ‘اليعقوبي’ التي حصلت على تزكية الانتخابات بلائحة الشباب، بفضل الصداقة القوية التي تجمع والدها التاجر بالناظور بـ’عبد الاله بنكيران’، أن تسحب ما تهجمت به من ألفاظ خلال لقاء بين المنتخبين والمواطنين بوزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” بمدينة الناظور.

بعد حملة الانتقادات الطيبة التي أتقبلها بصدر رحب وبعض التهجمات على شخصي وصلت لحد أن يصفني أحد الإخوان بأنني خفيفة وضعيفة…

Publiée par Imane El Yakoubi sur Jeudi 25 mai 2017

وكتب ‘اليعقوبي’ على حسابها بالفيسبوك : “بعض التهجمات على شخصي وصلت لحد أن يصفني أحد الإخوان بأنني خفيفة وضعيفة التكوين وهو الذي يعلم أن تكويني أفضل منه بشكل كبير جدا. سوف أقدم عددا من التوضيحات مع العلم أن ما عبرت عنه في الناظور أمر مقتنعة به تماما ولا أسحب أيا منه وليس عندي أي تحرج مما قلت وعبرت عنه”.

وتعالت ‘اليعقوبي’ الحاصلة على اجازة في “الدراسات الاسلامية” على مُنتقديها، مُقدمة نفسها على أساس أنها “قارية بزاف” بالقول : “تكويني أفضل ممن ينتقدني وبشكل كبير”.

https://www.youtube.com/watch?v=PT7ibwj6DMw

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد