قاتل مرداس وأرملته في شريط إباحي

0

زنقة 20. رجاء بوديل

كشفت مصادر صحفية، أن المتهم الرئيس في مقتل البرلماني مرداس، خطط للسطو على ممتلكاته بعد علمه بتحويل ملكيتها إلى الزوجة، فاستعان بالمتهمة الثالثة الموقوفة، التي كانت صلة وصل بينهما، لاشتغالها في مجال الشعوذة، وأفلح في إيقاع الزوجة إلى أن مارس عليها الجنس قبل أن يرغمها على مجاراته في طموحاته، خصوصا بسبب المشاكل التي تعيشها مع زوجها.

وحسب يومية “الصباح”، فقد بنى المتهم طريقة محكمة لإجبار الزوجة الخائنة، على الإنصياع إلى رغباته، إذ عمد إلى تركيب كاميرات في غرفة نوم، قضى فيها وخليلته المتزوجة لحظات حميمية، قبل أن يكشف لها فيما بعد، عن تلك المشاهد الخليعة، فشعرت بالخطر ورغم احتجاجها عليه وتشنج علاقتهما، استطاع أن يلتقي بها ليشرح لها حبه لها وعدم قدرته العيش بدونها، هما الدافعان وراء قيامه بهذا الأسلوب الصبياني، وأنه لن يستعمل تلك الأشرطة إلا إذا تخلت عنه لأنه لا يطيق ذلك، ولن تهمه النتائج.

جدير بالذكر، أن قاضي التحقيق لدى استئنافية البيضاء، أجرى أمس الخميس مواجهة بين أرملة عبد اللطيف مرداس وهشام مشتري، المتهمين الرئيسيين في مقتل البرلماني، بحضور الدفاع، ولم تتسرب أي معلومة حول مضامين المواجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد